- . . #صباح_الخير بائع السميت او سميتچي امام برج البنت في اوسكودار . كل واحد يأخذ حبة وعلى الدوووام 😋😋 . . #تركيا #Günaydın#عدسة_تركيا #عاشق_السفر#اماكن_سياحية #saudi_tourist#turkey . . by..@panorama__ist #üsküdar by x_turkey



December 23, 2014 at 05:56AM

No comments: