حكمةجميله اعجبتني. . لا تسرق فرحة أحد ولا تقهر قلب أحد .. أعمارنا قصيرة وفي قبورنا نحتاج من يدعي لنا لا علينا.. عودوا أنفسكم أن تكون أيامكم .. احترام.. إنسانية.. إحسان .. حياة ! فالبصمة الجميلة تبقى وإن غاب صاحبها. حقا رائعه ----- إهداء للارواح الطيبة ... صباح الخير... by alwafy9876
No comments:
Post a Comment