حكمةجميله اعجبتني. . لا تسرق فرحة أحد ولا تقهر قلب أحد .. أعمارنا قصيرة وفي قبورنا نحتاج من يدعي لنا لا علينا.. عودوا أنفسكم أن تكون أيامكم .. احترام.. إنسانية.. إحسان .. حياة ! فالبصمة الجميلة تبقى وإن غاب صاحبها.  حقا رائعه ----- إهداء للارواح الطيبة ... صباح الخير... by alwafy9876



via Instagram http://ift.tt/QRrbgB

No comments: